fbpx

خمس معلومات يجب أن تعرفها قبل شراء شاشات العرض


شراء شاشات العرض هام جداً لإعلانك حيث يمكن أنتكون هناك شاشاة واحده كبيرة الحجم تخدم مجموعه من المحلات التجارية المتجاورة وبالتالى تتوزع التكلفه، ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بالإعلان يمكن للوحات الإعلانات الرقمية أن تجعل علامتك التجارية تبرز عن بقية المنتجات ومع وجود شاشة مشرقة وحيوية حيث يمكنك جذب انتباه المارة على الفور، مع تعزيز رسالتك أو محتواك المطلوب بالصور والفيديوهات الاعلانية مما يؤدى إلى زيادة إيرادات شركتك.

خمس معلومات يجب أن تعرفها قبل شراء شاشات العرض

1-أن يكون مستوى العرض مشرقاً، وحياً، ولافتاً للإنتباه

ربما تكون أكبر ميزة لإعلانات LED هي قدراتها على جذب الانتباه وبجانب أنها مثالية لأي نوع من الاعلانات سواءاً في المهرجانات أو المعارض إلى الأحدااث الهامة والمؤتمرات وبسبب العرض الديناميكي الساطع، من المرجح أن يتوقف المارة لمشاهدة إعلانك الجذاب، ومقارنة بلوحات الإعلانات التقليدية مع عدد قليل من مصابيح الإضاءة التقليدية، حيث  يمكنك أن ترى كيف يختار شخص ما المحتوى الخاص بك عندما يتم عرضه على شاشة LED مشرقة ونابضة بالحياة حيث توفر شاشات العرض الاليكترونى المزيد من المرونة مع الإعلانات خاصة أثناء فترات العروض والخصومات.

2- تتابع عرض المحتوى التلقائي

تقدم شاشات العرض الاليكترونى LED Screen  فرصًا فريدة لمحتوى الفيديو، حيث يمكنك عرض محتوى معين في أوقات محددة طوال اليوم كما يمكنك تبديل الرسائل؛ فعلى سبيل المثال، بصفتك مالك مطعم يمكنك عرض إعلان خاص لمدة ساعة أثناء حركة مرور ووقت الذروة عن أصناف الغداء المتوفره بمطعمك مع طريقة إعداد الطعام الفريدة والشهية والتى تثير شهية المارة مما يدعوهم الى تجربة منتجاتك ، ثم يتم الإعلان مساء عن مجموعة الموسيقى الحية في الليل كما يمكنك بشكل أساسي عرض العديد من الإعلانات المختلفة في فترات زمنية مختلفة ونقل المعلومات الفريدة إلى الجماهير.

3-  العمل عليها من أي مكان

إن الشيء العظيم في تقنية الإعلان الرقمي هو أنه يمكن تشغيله عن بُعد من خلال اتصال wi-fi حيث يمكنك التحكم في أي عدد من اللوحات الإعلانية ببضع نقرات بالماوس فإذا كان لديك إعلان يلقى صدى لدى جمهورك في منظقة ما وترغب في تجربته في منطقة أخرى، فكل ما عليك فعله هو تحميل المحتوى الخاص بك إلى الواجهة الخلفية لبرنامج العرض الخاص بك وسيبدأ عرض الإعلان على الشاشة الأخرى في المنطقة الأخرى.

4- السيطرة الكاملة على رسالتك الإعلانية

عندما تعمل حديثًا باستخدام لوحات إعلانية رقمية وإذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا في واجهة المتجر، على سبيل المثال يمكنك الاستفادة من المشي خلال حركة المرور ودفع المشترين بعروض فلاش وخصومات قصيرة المدى عن طريق شاشات العرض LED Screen رائعة في جذب مشتري التجزئة الذين قد يمرون بخلاف ذلك مباشرة لمتجرك دون ملاحظته.

5) صيانة منخفضة ومتانة عالية

تتطلب اللوحات الإعلانية الرقمية صيانة بسيطه جدا و منخفضة التكلفة وهي شديدة المقاومة للتلف ومن ناحية أخرى ذات عمر طويل يصل الى 100 ألف ساعه تشغيل ، مقارنة بما تحتويه اللوحات الإعلانية التقليدية من الفينيل الذي يمكن إتلافه بسهولة وتركيبات الإضاءة التي تتطلب صيانة مستمرة وأصبح غير جاذب للانتباه ، وعند مقارنة الاثنين من السهل معرفة سبب تحول تقنية LED الجديدة إلى الخيار المفضل للمعلنين في جميع أنحاء العالم.

قد يهمك أيضا : أسعار إعلانات الشوارع في مصر محدث 2020

 

عوامل العرض الصحيح

هناك عاملان رئيسيان يجب وضعهما في الاعتبار:

  • حجم المنطقة التي تقع فيها شاشتك والمسافة التي تتوقع أن يتواجد فيها الأشخاص المراد مشاهدتهم للشاشة.

 

  • كلما كانت مساحة الشاشة أكبر، كلما كان تأثيرها أكثر جاذبية وعاطفية لجذب انتباه المشاهد والتأثير به.
  • إذا كان لديك مساحة كبيرة حقًا، فقد ترغب في التفكير في استخدام شاشة عرض اليكترونى ضخمة فهى إستثمار مفيد للغاية.
  • واحدة من أحدث الإضافات لدينا Screen portable تجعل هذه العملية أسهل من ذي قبل.
  • يفضل استخدام جدران الفيديو الأكبر حجمًا (التي تبدأ من 6 متر مربع) في أماكن مثل المعارض التجارية والنوافذ داخل المتاجر والمحلات كذلك المؤتمرات والفصول الدراسية والإحتفالات.
  • اعتمادًا على ما سيتم استخدامه من شاشة LED خارجية أم داخلية (إعلانات الشوارع أو المؤتمرات داخل القاعات) وما هو المحتوى الخاص بك (مقاطع الفيديو أو الصور)  يمكن أن يؤثر على حجم الشاشة ودقتها وبالتالى سعرها.

قد يهمك أيضا : أضرار إرتفاع درجة حرارة شاشات العرض الاليكترونى

 

أنواع شاشات العرض

1-اللوحات الإعلانية

 

على الرغم من وجود أماكن مختلفة لوضع لوحات LED الخارجية إلا أن الأكثر شيوعًا هي تلك التي يمكن تركيبها على أسطح المباني، هي فرصة جيدة للمعلنين من الشركات المتخصصة للإعلان عن منتجات المعلنين و ذلك لأن لوحات الإعلانات LED تسمح لك بتشغيل الفيديوهات وبأعلى جودة وهو شيء كان مستحيلًا حتى وقت قريب.

 


تعود الربحية الكبيرة لهذا النوع من شاشات LED إلى الرؤية المذهلة التي تقدمها هذه الأنواع من المساحات حيث يختار العديد من المعلنين هذا النوع من شاشات العرض للإعلان عن منتجاتهم أو خدماتهم.


يتم إعداد هذا النوع من الشاشات مثل الغالبية العظمى من شاشات العرض LED الخارجية بحيث يمكنها العمل على مدار 24 ساعة في اليوم بفضل نظام يضمن ألا تؤثر ظروف الطقس على الرؤية وهذا يعني أن عمر الشاشة سيكون طويلًا جدًا بغض النظر عن التغيرات المناخية.

قد يهمك أيضا :  شاشات عرض مميزة

2- لافتات LED 

أحدي أشكال شاشات العرض هي اللافتة أو لوحة الاعلان فانوس وهي عنصر أساسي في أي تجارة تجزئة، بينما من قبل كانت اللافتات تعمل كملصقات بسيطة على الواجهة للإعلان عن إسم المتجر، أما اليوم يمكن أن تكون أكثر ديناميكية وتفاعليه وتمكنك من تغيير رسالتك الاعلانية وتغيير عروضك بإستمرار والتفاعل مع الأحداث الجارية بإستمرار مثل إستخدامها فى التوعيه ضد أخطار فيروس كورونا أو إعطاء نصائح مجانيه للماره لطريقة استخدام منتجاتك.


تتيح لك لافتات LED الرقمية أيضا تشغيل الفيديو والقدرة على إنشاء الرسوم المتحركة وحتى عرض المنتجات الأكثر تميزًا التي سيجدها العملاء لديك مع إمكانية إضافة محتوى متحرك ستجذ أيضًا انتباهًا أكبر من المارة بكفاءة وبأقل استهلاك للطاقة،  وذلك نظرًا لأن هذا النظام يستهلك أقل بنسبة 80 ٪ من استهلاك لمبات النيون التقليدية أو ضوء الفلورسنت الكلاسيكي، لكن هذا ليس كل شيء حيث ستكون مرئية حتى في الأيام المشمسة وخلال ضوء النهار الساطع، كل ذلك بفضل نظام تنظيم السطوع بالشاشة.

 

 3-  شاشات للمدن الذكية

 

تعد لوحات اللافتات الرقمية أداة مثالية للمدن لتعزيز التواصل الجيد مع المواطنين بطريقة مستدامة، بالإضافة إلي إمكانية وضعها في الهواء الطلق دون حدوث أي اضرار على سبيل المثال يمكن استخدامها لإنشاء مؤشرات ديناميكية لمناطق الجذب السياحي الرئيسية وحتى لإعطاء معلومات ثقافيه وسياحية ذات أهمية عامة.


يمكن أن تساعد شاشات LED المعلوماتية أيضًا في الإعلان عن العلامات التجارية المحلية، بالإضافة إلى قدرة هذه الشاشة على إعادة إنتاج الأخبار بتنسيق الفيديو والتي يمكن أن تؤدي إلى عائد اقتصادي معقول ، وبالإضافة إلى ذلك فكلا النوعين من شاشات العرض LED الخارجية محمية بنظام مقاوم للتخريب، بحيث لا يعانون من أي نوع من التلف.

قد يهمك أيضاً : مشروع شاشات إعلانات الشوارع 

4-شاشات LED للإيجار

ماذا عن أولئك الذين لا يريدون أن يكون لديهم أنواع ثابتة من شاشة LED الخارجية؟
بالنسبة لهولاء الأشخاص فإن أفضل خيار هو شاشة LED للإيجار يتميز هذا النوع من المنتجات بكونه سهل التركيب وأخف وزناً ومصمم للتنقل الآمن والفعال.

هذا النوع من الشاشات هو  الذي يتم استخدامه عادة فى الأحداث والمعارض والحفلات فى الهواء الطلق والمؤتمرات التى تستمر لمده بسيطه، كما أنها تستخدم لبث الأحداث الرياضية مثل نهائي كرة القدم أو أيضًا للحفلات الموسيقية والمهرجانات الموسيقية.

الآن بعد أن عرفت المزيد عن جميع أنواع شاشات العرض LED الخارجية. يمكنك اختيار النوع الذي يناسب احتياجاتك ومن خلال موقعنا ستجد شركتنا وهي متخصصة في مجال شاشات LED، كما ستجد فريقًا فنيًا من المستشارين الذين سيوجهونك طوال عملية الحصول على شاشة LED الخاصة بك

للتواصل معنا عن طريق الواتساب يمكنك الضغط هنا 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *